رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى يستهل حملة الدفاع عن لقب دورى الأبطال بمواجهة إليكت سبور التشادى

الترجي التونسي
الترجي التونسي

تستأنف اليوم الأحد، بقية مواجهات مرحلة الذهال لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الترجي التونسي، ضيفًا على إليكت سبور التشادي، بالعاصمة نجامينا، حيث يأمل ممثل الكرة التونسية، في تحقيق نتيجة إيجابية مريحة، معولًا على فارق الخبرات والإمكانيات بينه وبين مضيفه التشادي.

وسيخوض الترجي، منافسات الموسم الجديد لدوري الأبطال، بقائمة معدلة، تخلو من العديد من النجوم، الذين رحلوا عن الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية، من أبرزهم الكاميروني فرانك كوم، والجزائري يوسف البلايلي، وغيلان الشعلالي، وأيمن بن محمد، وسعد بقير، وبلال الماجري.

ودعم فريق الأحمر والأصفر، قائمته بعدد من الصفقات، من بينهم الرباعي الجزائري، عبدالرؤوف بن غيت، وعبدالقادر بدران، وبلال بنساحة، وإلياس شتي، والإيفواري إبراهيم واتارا، مهاجم النادي البنزرتي، والغاني كوامي بونسو، لاعب وسط أشانتي كوتوكو.

وعلى جانب آخر، يخوض الوداد المغربي، مواجهة قوية، عندما يحل ضيفًا على إف سي نواذيبيو الموريتاني، بالعاصمة نواكشوط.

وسيفتقد الفريق المغربي، لخدمات مجموعة من نجوم الفريق لأسباب مختلفة، كالقائد إبراهيم النقاش للإيقاف، وصلاح الدين السعيدي للإصابة، ثم اللاعبين الجدد الذين التحقوا مؤخرا بالفريق البيضاوي، ولم يسجلوا في القائمة الأفريقية، كأيوب الكعبي و الكونغولي كاسونجو كابونجو.

وعلى جانب آخر، يحل النجم الساحلي التونسي، ضيفًا على أشانتي كوتوكو الغاني بكوماسي، في الوقت الذي سيخوض فيه الهلال السوداني، مواجهة شرسة أمام أنيمبا النيجيري.

وفي ملعب بترو سبورت بالقاهرة، يستضيف النصر الليبي، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في الوقت الذي يستقبل فيه اتحاد العاصمة الجزائري، نظيره جورماهيا الكيني.

وستكون الأمور سهلة لمازيمبي الكونغولي، في مهمته نحو بلوغ الدور المجموعات، بلوغ عندما يلاقي مضيفه فوسا جونيورز بطل مدغشقر، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمواطنه فيتا كلوب، الذي سيحل ضيفًا على كارا التوجولي.