رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة صعبة أمام شباب بلوزداد الجزائرى بكأس الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، في الثامنة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الدفاع الجوي، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويأمل بيراميدز في تحقيق الفوز، من أجل مداواة جراحه المحلية، بعد خسارة لقب كأس مصر فى المباراة النهائية بالخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وسيخوض ممثل الكرة المصرية، مباراة اليوم منقوصًا من خدمات المهاجم الغاني جون أنطوي، والظهير الأيسر محمد حمدي بسبب الإصابة، والأوغندي لومالا عبده ومحمد عطوة بسبب عدم قيدهما إفريقيًا.

واستغل الفرنسى سيباستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز الفترة الماضية، من أجل علاج الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، خاصة في خط الدفاع والبطء الشديد في نقل الكرة إلى الأمام للمهاجمين، واللعب على الهجمة المرتدة، حيث طالب اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة وعدم التعقيد ونقل الهجمة في أقل عدد من التمريرات لإرباك الخصم.

كان فريق بيراميدز، قد تأهل إلى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية، بعد تخطيه فريق إيتوال دو كونجو الكونغولي، في الدور التمهيدي، بنتيجة 5-1، بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة، بينما تأهل شباب بلوزداد للدور ذاته، بعد تخطيه عقبة كوتون تشاد بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.