رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

أول تعليق من الأهلي عن قرعة الموسم الجديد 2019-2020

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:06 م
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عن موقف ناديه من نتيجة قرعة الدوري، والتي أجريت اليوم الخميس.

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات على الموقع الرسمي للأهلي:"ننتظر تحديد مواعيد الدوري الممتاز، والفاصل الزمني بينها، مؤكدًا على أهمية كافة مواجهات البطولة، وأن تفكير الجهاز الفني حاليًا منصب على المباراة الأفريقية أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية".


وأضاف مدير الكرة:"أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفني حاليا على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت بعد غد السبت في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا".


وأشار عبد الحفيظ إلى أن التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني ويعقبها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

وأتم عبد الحفيظ: "جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة، ثم التفكير في كل مباراة على حدة، والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا".

 

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلنت ظهر اليوم عن قرعة مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019-2020، ويلعب الأهلي في الجولة الأولى أمام سموحة، فيما سيكون لقاء القمة أمام الأهلي في الجولة الرابعة.

ads
ads