رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يحدد بديل دى خيا

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن بديل لنجمه الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى احتمالية رحيل دي خيا عن صفوف الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده مع الفريق، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي نادٍ آخر بالمجان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة المان يونايتد تحاول إقناع دي خيا بتجديد عقده، ولكن اللاعب طلب زيادة راتبه.

 

ويثق اليونايتد في تجديد عقد دي خيا، ومع ذلك فإن الإدارة حددت البدلاء لتعويض دي خيا في حال قرر الرحيل، إذ تستهدف التعاقد مع الإنجليزي جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد.

 

يذكر أن دي خيا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في موسم 2011-2012، قادمًا من أتلتيكو مدريد، مُشاركًا في 366 مباراة رفقة المانيو في مختلف البطولات.

 

ويُعد الحارس الإسباني، صاحب الـ28 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها يوفنتوس الإيطالي.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليستر سيتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، حصدها من انتصارًا وحيدًا ومثله هزيمة وتعادلين.