رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مساعد كلوب مُشيدًا: صلاح ومانى "قدوة" لشباب ليفربول

صلاح وماني
صلاح وماني

أشاد بيب لينديرز، مساعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بمحترفنا المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه بات قدوة للاعبين الشباب في الوقت الحالي.

 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات لينديرز، قائلًا: "اللاعبون الشباب الجدد بفريق الأكاديمية بالنادي، خاضوا تدريبا مكثفا مع الفريق الأول، خلال التحضيرات الأخيرة أثناء فترة التوقف الدولي".

 

وتابع: "الأمر كان أشبه بمعسكر تدريبي صغير بين الشباب مع الفريق الأول".

 

وأكد: "الأمر كان مفيدًا للغاية بالنسبة للشباب؛ لأنه لا يوجد أفضل من القدوة والمشاركة مع النجوم أمثال محمد صلاح وساديو ماني وجيمس ميلنر وآدم لالانا وغيرهم".

 

وأوضح :"على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى تجربة لايتون كلاركسون، إنه يمتلك قدرة على التمريرات العميقة. أعتقد أن هذه النوعية هي التي يحتاجها ثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني أثناء الانطلاقات في المباريات".

 

وواصل :"هذا اللاعب موهوب، ونريد مشاركته مع النجوم، بدلًا من تعرضهم للنقد".

 

وأتم: "نجوم ليفربول يتمتعون بالتواضع، وفريق الشباب تلقوا معاملة جيدة مثل لاعبي الفريق الأول، أعتقد أن هذا التدريب كان مفيدًا للطرفين".

 

يذكر أن صلاح قد حصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، علمًا بأنه توّج بها في الموسم الماضي مناصفة مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، بعدما سجل الثلاثي 22 هدفًا.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

كذلك يستعد ليفربول، حامل اللقب، لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية خلال الأربع جولات البريميرليج بالموسم الجاري، متفوقًا على مانشستر سيتي، حامل اللقب، صاحب الوصافة، بفارق نقطتين فقط.