رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصل غينيا الإستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت بدورى الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

وصلت منذ قليل، بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا الاستوائية، استعدادا لملاقاة فريق كانو سبورت، بدوري أبطال أفريقيا.


ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الغيني، عصر السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال.


ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر الجاري، على ملعب برج العرب أو السلام.


وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، في طريقه لغينيا، ومن المقر أن يقتخللها رحلة ترانزيت، قرابة الـ120 دقيقة فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


ويترأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، وتضم السويسري فايلر المدير الفني الجديد للأهلي، الذي أعلن عن اختيار 25 لاعبا لهذه المباراة.


وجاءت على النحو التالي: شريف إكرامي وعلى لطفي، ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني، وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، ومحمود متولي ومحمود وحيد، وعمرو السولية  وحمدي فتحي، وحسام عاشور وصالح جمعة، ووليد سليمان ومحمد مجدي قفشه، وحسين الشحات ورمضان صبحي، وجونيور أجايى ومروان محسن، وصلاح محسن وأحمد الشيخ.

 

فيما يلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي كلا من: على معلول ووليد أزارو ،وجيرالدو وأليو ديانج، بعد مشاركته مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية.


ويذكر أن الأهلي قد صعد لهذا الدور عقب الفوز على أطلع بره بطل جنوب السودان، بمجموع المواجهتين، 13-0، ذهابا برباعية نظيفة، وإيابا بنتيجة 9-0.