رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مانشستر يونايتد لم يستسلم بشأن صفقة ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

لا يزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان المان يونايتد يريد الحصول على خدمات ديبالا في الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن صفوف اليوفي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في إعادة فتح باب المفاوضات مع السيدة العجوز، من أجل محاولة التعاقد مع ديبالا في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يأتي ذلك من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر الأمامية، خاصة بعد رحيل الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر الإيطالي.

 

وشارك ديبالا لمدة 14 دقيقة فقط مع يوفنتوس منذ انطلاقة الموسم الجديد، حيث لعب أمام الغريم التقليدي نابولي، والتي انتهت بفوز اليوفي نتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويُعد ديبالا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية في الصيف الماضي، على رأسهما توتنهام هوتسبير الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب مانشستر يونايتد.

 

ويريد توتنهام في التعاقد مع ديبالا، لتعويض الرحيل المحتمل للدنماركي كريستيان إريكسن، الذي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق في شهر يناير المقبل أو عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

في حين يريد الفريق الباريسي استعارة ديبالا أولًا، ومن ثم مناقشة مسألة ضمه نهائيًا في الصيف المقبل، لحين وضوح مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظل اقترابه من العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.

يذكر أن توتنهام يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بعد مرور 4 جولات من البريميرليج.