رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فان دايك يوجه رسالة تحذير لمنافسى ليفربول هذا الموسم

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

وجه النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، رسالة تحذيرية للفِرق المنافسة، مؤكدًا على عدم وجود أي تهاون في الموسم الجاري 2019-2020، من أجل التتويج بالبطولات المختلفة..

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات فان دايك، قائلًا: "نريد المواصلة والاستمرار بهذه الطريقة، نريد الفوز في كل مباراة نخوضها".

 

وتابع: "هناك سبع مباريات قبل فترة التوقف الدولية المقبلة، نريد الفوز بجميعها، هذ هو هدفنا الآن".

 

وأضاف: "من الصعب تحديد النقاط التي حصلنا عليها الموسم الماضي بالبريميرليج (97 نقطة) ستكون كافية هذه الموسم أم لا، ولكن إذا حققنا الفوز في جميع المباريات سيصبح الأمر في صالحنا بالتأكيد".

 

وأكد: "نحن نعرف تمامًا مدى قوة وجودة مانشستر سيتي في البريميرليج، لكن هناك بطولات أخرى يجب التركيز فيها أيضًا، مثل دوري الأبطال".

 

وأتم: "نعرف مدى صعوبة الأمر، سواء الفترة المقبلة أو بقية الموسم، نحن نمتلك العقلية واللاعبين الرائعين للفوز في كل مباراة مقبلة".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية منذ انطلاقة الموسم قبل فترة التوقف الدولي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

في حين يستعد ليفربول لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، يوم 17 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن ليفربول قد خسر لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، لصالح مانشستر سيتي الذي توّج باللقب للموسم الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 98 نقطة، متفوقًا على الريدز صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.


ولكن في المقابل، تمكّن ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من التتويج بلقب بطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في نسختهما الأخيرة.