رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنياوى: هذا اللاعب هو رضا عبدالعال الجديد

صبري المنياوي مدير
صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي

رشح صبري المنياوي مدير الكرة للإسماعيلى، هذا اللاعب أن يكون بديل رضا عبدالعال، نجم القطبين السابق الأهلي والزمالك، خلال الموسم القادم.

 

وقال المنياوي في تصريحات تليفزيونية:" أرى محمد مخلوف القادم من الداخلية، هو رضا عبدالعال الكرة المصرية الجديد، نظرا لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية للغاية".

 

وأضاف:" الصفقات الجديدة تمثل إضافة قوية للفريق خلال الموسم القادم، حيث تم صنعها عن طريق المزج بين الخبرة والشباب".


وواصل مدير الكرة بالإسماعيلي:" نحن على تواصل دائما مع السفارة العراقية، من أجل إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة اليوم، حتى يستطيع المهاجم همام طارق المنتقل حديثاً للدراويش، الانتظام في مران الفريق.

 

وأكمل:" شيلونجو مهاجم الفريق يصل الإسماعيلى غداً الخميس، ومن المتوقع وصول بكيتى سيلفا صانع ألعاب الفريق غداً حتى يكتمل قوام الدراويش".

 

وعن مواجهة أهلي بني غازي قال مدير الكرة بالإسماعيلى: أول مباراة لأي فريق تكون صعبة وتزداد صعوبتها في حالة إقامتها على ملعبه ووسط جماهيره، لكننا نطمح في بداية مميزة تنال إعجاب جمهور الدراويش".


ويستضيف الإسماعيلى نظيره الليبي، الجمعة القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، على أن يقام لقاء الإياب يوم 27 من الشهر الجاري.

 

وكان الإسماعيلي قد ودع منافسات النسخة الماضية من البطولة ذاته، تحت مسمى كأس الشيخ زايد، من دور الـ16، أمام الرجاء المغربي، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.