رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. نجل المدير الفنى لفراعنة الأوليمبى ينضم للإنتاج الحربى "صورة"

أشرف عامر رئيس نادي
أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي

قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي الحالي، أعلن نادي الإنتاج الحربي، حصوله رسميا على توقيع محمد شوقي غريب، نجل شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الأوليمبي، وصانع ألعاب إنبي لمدة ثلاثة مواسم، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

 

ووقع اللاعب على العقد في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة.

 

ويأتي تعاقد الإنتاج مع نجل المدير الفني لفراعنة الأوليمبي، في إطار سياسية النادي، بدمج الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والناشئين، للتواجد في المربع الذهبي حتى أخر مباراة في الدوري، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم المنصرم، وينجو الإنتاج من معركة الهبوط في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

 

واستهل الإنتاج الحربي الميركاتو الصيفي الحالي، بسلسلة من التعاقدات مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيري برايت سلاس، ومحمد عبدالرازق بازوكا ومحمد عبدالمجيد من الاتحاد السكندري.

 

كما نجح في إعادة باسم مرسي مرة أخرى للفريق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، بعدما رفض مسئولي الزمالك قيده في الموسم الجديد، ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدرى، ومحمد عصام الغندور من الأهلي وعلى فتحي لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر أيضا.


 بينما رحل عن الفريق أحمد رءوف وحمادة ناصر، وعبدالرحمن فاروق وكابونجا، وعبدالرحمن بودي، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير.


ويذكر أن الإنتاج الحربي قد انهي الموسم المنصرم من الدوري في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.