رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يبدأ الاستعداد لبطل غينيا اليوم.. وديانج وجيدالدو ينتظمان فى المران غدا

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:08 م
على معلول
على معلول
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في غينيا الاستوائية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يكون المران خفيفا بعد رحلة الطيران الشاقة  التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة تخللتها ساعتان ترانزيت في أديس أبابا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، قد وصلا إلى غينيا قبل الفريق بـ24 ساعة؛ لبحث ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات.


وفي السياق ذاته يصل الثنائي علي معلول ووليد أزارو، لاعبا الفريق إلى غينيا الاستوائية في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء.

وينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غدٍ؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد حرص على التنسيق مع الثنائي للحاق ببعثة الفريق في غينيا، عقب انتهاء  مشاركاتهما مع منتخبي تونس والمغرب في الأجندة الدولية.

 

كما ينتظم أيضا جيرالدو دا كوستا، وBليو ديانج، في التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس.

وينضم الثنائي لبعثة الفريق ظهر غد، بعد الانتهاء من ارتباطات منتخبي أنجولا ومالي في الأجندة الدولية.

ويتوجه سمير عدلي المدير الإداري للفريق من فندق الإقامة إلى مطار غينيا الاستوائية ظهر غدا الخميس لاستقبال الثنائي وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهما.


وفي السياق ذاته ينتظم حسام عاشور، قائد الفريق في تدريبات الأهلي الجماعية مساء اليوم الأربعاء في غينيا الاستوائية.

وكان عاشور قد اكتفى بأداء جلسة تدريبات تأهيلية في «الجيم» أمس الثلاثاء خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية.

واشتكى عاشور من التهاب خفيف في عضلة السمانة قبل خضوعه لجلسة علاج طبيعي وتأهيل؛ ليتعافى ويصبح جاهزا للمشاركة بصورة طبيعية في المران اليوم. 

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

 

 

ads
ads