رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الإسماعيلى تتسابق على شراء تذاكر مباراة الأهلى الليبى "صور"

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي أمام النادي

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي، والتي حددت إدارة النادي أماكنها بيعها تزاحما كبيرا من قبل جماهير الأصفر، للحصول عليها من أجل التواجد في المدرجات أثناء المباراة.


ويستضيف الإسماعيلي نظيره الليبي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، على أن يقام لقاء العودة يوم27 من الشهر ذاته.

 

وكان مسئولو الإسماعيلى أعلن صباح اليوم الأربعاء، عن طرح 7000 تذكرة، للجماهير الرغبة في حضور اللقاء، وذلك بعد الاتفاق مع الجهات الأمنية.

 

على أن تكون تذاكر الحضور بواقع 4000 تذكرة للدرجة الثانية وسط بسعر 20 جنيها، 1500 تذكرة للدرجة الثالثة يمين بسعر 20 جنيها، 1500 تذكرة للمقصورة الأمامية بسعر 100 جنيه.


كما تقرر طرح تذاكر المباراة للبيع من خلال منافذ البيع داخل النادي الإسماعيلى، اعتبارا من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، ومن السادسة مساء حتى العاشرة مساء.

 

يذكر أنه يسمح فقط لحاملي التذاكر بالدخول إلى مدرجات ملعب اللقاء بواقع حصول كل فرد من تذكرة.

 

كما تناشد الجهات المعنية جماهير الدراويش، في كل مكان بالالتزام وعدم الخروج عن النص ومساندة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، حتى يتمكن اللاعبين من تحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق على خطف تذكرة التأهل للدور التالي، قبل موقعة الإياب.


ويذكر أن الإسماعيلي قد ودع منافسات البطولة ذاته، في النسخة الماضية، تحت مسماه كأس الشيخ زايد، أمام الرجاء المغربي من دور الـ16، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.