رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحمدى: "أتطلع لأكون المصرى الوحيد الذى أحترف وأعتزل فى إنجلترا"

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

احتفل أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ولاعب أستون فيلا الإنجليزي أمس الإثنين بعيد ميلاده الـ32، ليقضي عامه العاشر في الدوري الإنجليزي.

 

تحدث أحمد المحمدي قائد المنتخب المصري وأستون فيلا الحالي، عن أسباب نجاحه في الدوري الإنجليزي" البريميرليج"، وأبرز محطاته مع الفرق الإنجليزية، في حوار مصغرة مع قناة بي إن سبورتس، منذ انتقاله إلى سندرلاند من انبي في صيف 2010.

 

وقال المحمدي:" وضعت هدفا لي منذ قدومي إلى إنجلترا، أن أنهي مسيرتي هنا وأكون أول لاعب مصري يفعل ذلك".

 

وأضاف: "واجهت العديد من الصعوبات بالطبع، بدايتي كانت مع الدوري الإنجليزي (البريمييرليج) بعد ذلك هبطت إلى الدرجة الأولى (التشامبيونشيب)".

 

وواصل قائد المنتخب المصري:"بالنسبة لي التشامبيونشيب من أصعب البطولات التي يمكن أن تلعب بها، بطولة صعبة جدا، فبالنسبة لي واجهت العديد من الصعوبات لكن يجب أن تتغلب عليها".

 

وشدد المحمدي:"لكن أن تضع هدفا لك منذ البداية يساعدك ذلك على تخطي الصعوبات ويعتبر من عوامل الاستمرارية، خاصة أن القدوم إلى هنا كان حلمي منذ كنت صغيرا".

 

وعن سبب استمراره في إنجلترا وعدم الرغبة في الانتقال لدوري مختلف أوضح: "الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم، لذلك لم تكن لدي رغبة في الانتقال إلى منافسة أخرى".

 

وفي النهاية بالحديث عن أبرز محطات اللاعب في إنجلترا، كشف المحمدي "الصعود مع هال سيتي في أول موسم بعد انتقالي من سندرلاند، كان بمثابة أبرز اللحظات في مسيرتي وبالنسبة للنادي نفسه في ذلك الوقت بسبب غيابه لفترة من الدوري الإنجليزي".

 

وأضاف: "حصلت على لقب أفضل لاعب في نادي هال سيتي وقتها، أعتقد أنه كان موسما مميزا".

 

وأتم المحمدي تصريحاته "أيضا صعودي مع أستون فيلا هذا العام، خاصة أنني ألعب لناد عريق وأحد أفضل الأندية في إنجلترا".

 

ولعب أحمد المحمدي لأندية سندرلاند وهال سيتي وأستون فيلا في إنجلترا.