رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل تعديل لائحة الأهلى بناء على طلب فايلر

فايلر
فايلر

قدم السويسري رينيه فايلر المدير الفني  للفريق الأول بالنادي الأهلي  طلبًا رسميًا جديدًا لإدارة الكرة خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي أثناء حضوره التدريبات لدعم الجهاز واللاعبين قبل السفر الي غينيا الاستوائية الأربعاء المقبل لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بضرورة إعادة النظر في لائحة الفريق الأحمر.

وأكد فايلر للخطيب بعد حصوله علي اللائحة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن لديه رغبة في مناقشة لائحة الفريق خلال المرحلة المقبلة بما يتناسب مع قواعد الاحتراف وقيمة عقود اللاعبين لفرض المزيد من الانضباط في المرحلة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن السويسري طلب أن تكون مكأفاة الفوز بالتساوي مع الخسارة حتي يركز اللاعبون فقط في المكسب وعدم التفريط في أي نقاط لضمان الاستمرار في المنافسة خاصة أن التفاوت الكبير بين مكافاة الفوز والخسارة يجبر اللاعب علي عدم الانشغال بالعقوبة لأن سهل تعويضها حال مكسب أي مباراة عقب تطبيق العقوبة المالية.

الخطيب طلب من فايلر ضرورة تقديم طلبه بشكل رسمي الي لجنة التخطيط لدراسة اللائحة الجديدة بما يتناسب مع الظروف الحالية وعقلية اللاعبين التي تختلف عن اللاعب الأوروبي. 

واتفق الخواجة علي تقديم الطلب بالطريقة الحديثة التي تحقق الأهداف المطلوبة له علي المستوي الفني والسيطرة علي اللاعبين عقب الانتهاء من مباراة الذهاب أمام بطل غينيا الاستوائية من أجل منحه فرصة لمناقشة التصور النهائي مع اللاعبين قبل تطبيقه.