رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها لشيكابالا وجماهير الزمالك.. "ميتشو" يوجه عدة رسائل بعد التتويج بالكأس

ميتشو وشيكابالا
ميتشو وشيكابالا

عبر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويجه بلقب كأس مصر على حساب فريق بيراميدز، موجهًا الشكر لجماهير النادي على مساندتهم للفريق، خلال اللقاء.

كان الزمالك قد توج بلقب كأس مصر للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، وذلك عقب تغلبه في المباراة النهائية على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال "ميتشو"، في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "شكرًا للمشجعين على دعمكم، وللإدارة والطاقم الفني على خدمة الفريق، لكن اللاعبون هم الأبطال المطلقون لهذا اليوم، حيث فازوا بكأس مصر، بنتيجة 3-0 على حساب فريق بيراميدز المتميز".

وتابع: "أعمل في القارة الإفريقية منذ عام 2001، وهذه هي الكأس السادسة عشرة، التي توجت بها 5 دول مختلفة. هذه الكأس لها وزن وقيمة خاصة، لأنه جاء بعد سحب من الشكوك في مكان ما. الزمالك موجود منذ 108 أعوام ومنذ عام 1922 (97 عامًا)، هذه هى الكأس الأولى التي يفوز بها دون أن يتم قبول أي هدف في شباكه".

وعن قائد الزمالك، شيكابالا، قال ميتشو: "إنه لشرف وامتياز لتدريب أسطورة وكرة القدم المصرية، قائد الفريق، شيكابالا، شاب رائع جاء من أسوان، وبذل أقصى ما لديه للفريق للفوز بالكأس والتتويج بالبطولة".