رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. باريس سان جيرمان ينافس توتنهام على ضم ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

رغم انتهاء الميركاتو الصيفي المنصرم، إلا أن مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لا يزال يحوم حوله الغموض، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في سباق الصراع على التعاقد مع ديبالا، ولكن على سبيل الإعارة، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي العاصمة الفرنسية يريد استعارة ديبالا أولًا، ومن ثم مناقشة مسألة ضمه نهائيًا في الصيف المقبل، لحين وضوح مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظل اقترابه من العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة نادي توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في الحصول على خدمات مواطنه ديبالا، إذ يخطط للقيام بمحاولة جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى ثقة النادي اللندني في قدرته على حل المشاكل المتعلقة بالأجور وحقوق الصور وعمولة وكلاء ديبالا، ولكن تم تجميد كل ذلك من قِبل ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، الذي رفض التخلي عن خدمات لاعبه.

 

ويريد توتنهام في التعاقد مع ديبالا، لتعويض الرحيل المحتمل للدنماركي كريستيان إريكسن، الذي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق في شهر يناير المقبل أو عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

يذكر أن توتنهام يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بعد مرور 4 جولات من البريميرليج.