رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر لإدارة الأهلى: وليد أزارو أفضل لاعب فى الفريق

وليد أزارو
وليد أزارو

أنهى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي، الجدل حول مصير المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق وبيعه بعد انخفاض معدله التهديفي ومستواه مع الفريق.


وأغلق المدير الفني الباب أمام رحيل أزارو خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط برئاسة طه اسماعيل، وتمسك باستمراره عقب مشاهدته لمخلص مشاركته مع الفريق والمنتخب المغربي في المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب بوركينا فاسو.

وعلم «الكابتن» أن فايلر أعجب بإمكانيات وليد أزارو، وأكد أنه يتمتع بإمكانيات بدنية جيدة جدًا؛ مشيرًا إلى أنه يمتلك ميزة السرعة في انطلاقاته نحو المرمى.

ويرى فايلر أن وجود أزارو سيفيد الخطة التي سيخوض به مبارياته مع الأهلي؛ ولكن يحتاج لبعض التدريبات الخاصة لحل أزمة إهداره الفرص أمام المرمى، وحدد برنامجًا خاصًا له تحت إشرافه بشكل شخصي سيتم تنفيذه بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب المغرب.


لجنة التخطيط أبدت ارتياحها لقرار فايلر باستمرار أزارو، وعدم التعاقد مع مهاجم أجنبي خاصة أن لجنة التعاقدات فشلت في إحضار عرض مناسب للمغربي خلال الفترة الحالية، وقررت استغلال رغبة المدرب في تهيئة اللاعب نفسيا وفنيا لاستعادة حاسة التهديف حتي يعود إلى مستواه مما يتيح لهم فرصة تسويقه بالشكل المناسب.