رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

برشلونة يستعد لتقديم عقد جديد لـ"ميسى"

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 12:12 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني؛ بسبب البند الذي يمكّنه من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

 

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قد أكد في وقت سابق على وجود بند في عقد ميسي، يمكّنه من الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل، دون الرجوع لأحد، ودون الانتظار حتى نهاية عقده في صيف 2021.

 

وبهذا الصدد، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن عدم وجود أي نيّة لرحيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني، أو تغيير أي خطط مستقبلية للنادي.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ينوي تقديم اقتراح بتمديد عقد ميسي، دون وضع أي شروط أو بنود تمنحه الحق في الرحيل، إذ يرغب البرسا في أن يكون العقد الجديد مدى الحياة.


ويتيح بند مدى الحياة الذي سيتواجد في العقد الجديد، لميسي بالذهاب لأي نادٍ، ثم العودة لبرشلونة لاختيار المنصب الذي يريده في النادي.

 

ونوّهت الصحيفة أن بارتوميو يخطط لتقديم هذا العرض منذ فترة طويلة، ورغم ذلك صرّح بانه لا داعي للاستعجال بشأن التفاوض مع ميسي؛ نظرًا لإثباته الالتزام والولاء للنادي طوال الوقت.

 

في المقابل، يعلم ميسي ووالده خورخي بنوايا النادي الكتالوني، ولكنهما ليسا في عجلة من أمرهما أيضًا، لا سيما وأن هناك اتفاقا بين الطرفين منذ فترة.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة برشلونة، سينتهي في صيف 2021.

ads