رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى نهائى كأس مصر

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز، في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، في نسختها الـ87، وسط حضور 20 ألف متفرج.

 

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بعدما تغلّب على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، بينما صعد بيراميدز بعدما فاز على بتروجت بثنائية نظيفة.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر اليوم

وستُقام مباراة الزمالك وبيراميدز على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والتتويج باللقب للمرة الـ27 في تاريخه، من أجل مصالحة جماهيره، عقب ضياع لقب الدوري العالم لصالح الغريم التقليدي الأهلي، الذي توّج به للمرة الـ41، بعدما تصدر الأخير بفارق 8 نقاط عن الفارس الأبيض صاحب الوصافة.

 

ويأمل الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للزمالك، في التتويج بأول بطولة له مع القلعة البيضاء، لتأكيد الثقة على اختياره وجدارته بالمنصب.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز في التتويج باللقب أيضًا، لا سيما وأنها ستكون أول بطولة في تاريخ النادي، مستغلًا تألقه في مباريات الدوري بالموسم المنصرم، بجانب فوزه على الأهلي في مباراتي الذهاب والعودة.

 

كما تمكّن بيراميدز، بقيادة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، من التغلّب على الزمالك في مباراة وتعادل في أخرى، ضمن مواجهات الدوري العام، ولذلك يود تكرار هذا السيناريو في لقاء كأس مصر.

 

ويدخل بيراميدز المباراة مكتمل الصفوف، بعدما أعلن عن عودة لاعبه محمد فاروق، الذى غاب عن الفريق للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة خلال فترة الإعداد، ليغيب عن مباريات بطولتي الكونفيدرالية وكأس مصر.

 

يذكر أن بيراميدز قد أطاح بفريق الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.