رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مجلس الأهلى يعتمد عقود فايلر ومعاونيه والشرط الجزائى

رينيه فايلر
رينيه فايلر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا خلال الساعات المقبلة في مقر الجزيرة لبحث العديد من الملفات المختلفة الخاصة بالنادي.

ويأتي علي رأس الملفات التي سيناقشها المجلس اعتماد التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول وجهازه المعاون، وكذلك اعتماد طارق قنديل، رئيسا لبعثة الفريق الأول إلى غينيا الاستوائية، لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر سفرها يوم الأربعاء القادم.
 

وكشفت مصادر داخل النادي لـ"الكابتن" أن المجلس سوف يعتمد القيمة الحقيقية للراتب المنصوص عليه في عقد السويسري فايلر، والذي يحصل علي 120 ألف دولار فقط، بينما سيحصل معاونيه الثلاثة على 40 ألف دولار بواقع 25 ألف دولار للمدرب العام و10 آلاف دولار لمخطط الأحمال؛ بينما سيحصل مدرب حراس المرمي على 5 آلاف دولار.

وأضاف المصدر أن المجلس وافق بالإجماع على بنود التعاقد مع المدير الفني الجديد؛ والذي ينص الاتفاق مع فايلر على حصوله على 480 ألف دولار راتب 4 شهور حال تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز 220 ألف دولار عن كل بطولة، ويحصل على شرط جزائي قيمة راتب شهرين حال فسخ التعاقد معه بعد التتويج بالبطولتين أما في حال خسارة البطولتين يرحل دون الحصول على أي أموال.


كما سيناقش المجلس في اجتماعه أيضا نتائج التحقيقات مع الثنائي خالد عصر، وعمر بدير، لاعبي فريق تنس الطاولة بعد ترحيلهما من المغرب وإيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق وذلك نظرًا لإساءة كليهما للآخر أثناء مشادة كلامية بينهما في فندق الإقامة.