رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة لم تتفق.. وزير الرياضة يحسم اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب

أشرف صبحي
أشرف صبحي

 تنتظر اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، جلسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال الساعات المقبلة لحسم القرار النهائي بشأن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بين أعضاء اللجنة خلال الجلسة الاخيرة.

 


وفشل محمد فضل، عضو اللجنة في إقناع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بقبول منصب المدرب العام مع حسن شحاتة، الأقرب لتولي منصب المدير الفني، وهو التشكيل الذي يلقى قبولًا لدى جميع أعضاء اللجنة وكذلك المسئولين عن الرياضة المصرية بمن فيهم وزير الشباب
.

 

ولكن إيهاب جلال رفض المنصب المدرب العام، مشددًا على أنه لن يتولى سوى منصب المدير الفني، وبات الاختيار الأقرب هو حسن شحاتة أو حسام حسن.


وشهد اجتماع اللجنة الأخير التصويت على اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب والمفاضلة بين حسام حسن، وحسن شحاتة، ولكن مشادة نشبت بين محمد فضل، عضو اللجنة وعمرو الجنايني رئيس اللجنة بسبب إصرار الأخير على التعاقد مع حسن شحاتة خوفًا من الهجوم الذي قد تتعرض له اللجنة حال اختيار واحد من الرباعي: "حسام حسن، وحسام البدري، وإيهاب جلال وأحمد حسام ميدو" .

 

 

واضطر عمرو الجنايني، رئيس اللجنة  لإغلاق الملف والانتظار حتى عقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة لاتخاذ القرار النهائي في هذا الملف.


على جانب آخر طالب عمرو الجنايني الثنائي جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، وحسام الزناتى مدير إدارة المسابقات بتقديم التصور النهائي لأعضاء اللجنتين خلال الأسبوع الجاري، وكذلك تقديم خطة العمل الخاصة بكل لجنة من بداية الموسم وحتى نهايته، وذلك حتى إجراء قرعة الدوري الجديد مطلع الأسبوع المقبل.


وجاءت هذه الخطوة من جانب القائم بأعمال رئيس الجبلاية، نظرًا لضيق الوقت قبل الموعد المقترح لبدء الموسم الجديد في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري .