رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى العتال يتحدث عن أزمته مع رئيس نادى الزمالك "فيديو"

الكابتن

قال هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، إن مشكلته مع رئيس نادي الزمالك بدأت في عام 2017، عندما رفع مرتضي منصور دعوي قضائية لاستبعاده من الانتخابات ولكنه خسرها، لينجح العتال في الانتخابات.

وتابع العتال، خلال تصريحات تليفزيونية: من المفترض أن يمارس صلاحياته داخل أسوار القلعة البيضاء، مؤكدًا أن رئيس نادي الزمالك لا يمتلك أي مستندات تثبت ما يدعيه عليه.

وأشار: الأزمة في كون أن فترة الدورة الانتخابية تبلغ 4 سنوات داخل نادي الزمالك، وتساءل كيف يتم العمل بلائحة جديدة، ولكن بشرط أن يتم تطبيقها بعد نهاية المدة القانونية للمجلس الحالي، وليس خلال فترة تولي المجلس المسئولية.

وأضاف: الانتخابات التكميلية التي يجريها نادي الزمالك الحالي ستشهد نجاحات بالتزكية بعد منع رئيس الزمالك بعض المرشحين من خوض المنافسات موضحا أن أمين الصندوق هو المنصب الوحيد الذي يحق للزمالك إجراء انتخابات به.

وكشف عن أنه بعد فوزه بالانتخابات حدثت جلسة مع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة في تلك الفترة وحضر جلستين مجلس إدارة للنادي ولم يحضرها رئيس النادي، موضحا أنه عقد مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 5 جلسات من أجل أن يعود لممارسة صلاحياته داخل الزمالك.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة نظيره بيراميدز، في تمام الثامنة مساء غد الأحد، في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.