رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف أسرار رفض لجنة التخطيط تغيير ملعب التتش

لجنة التخطيط
لجنة التخطيط

 رفضت لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل أولي طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بعد قيادته التدريبات علي ملعب مختار التتش استعدادالمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

وكشف مصدر مسؤول لـ"الكابتن" أن السويسري طلب تغير ملعب التتش بعد اعتراضه على أرضية الملعب، وضعف النجيلة التي تتسبب في بعض الإصابات العضلية.

وأضاف المصدر أن اللجنة أكدت للمدير الفني على صعوبة نقل التدريبات لفرع النادي بمدينة نصر لعدة اعتبارات أولها هو أن فرع النادي هناك مزدحم بتدريبات فرق الناشئين؛ الإضافة إلى أن الإدارة قامت بتغير غرف خلع الملابس بمقر الجزيرة والذي تضمن إنشاء وحدات حديثة للجيم والساونا والجاكوزي وتركيب جهاز الاستشفاء أكريو مؤخرًا والذي كلف حزينة النادي أكثر من مليون ونصف مليون جنيه.

فايلر أكد خلال جلسته مع اللجنة أنه سعيد جدًا بالإمكانيات الموجودة في جهاز الكرة، ولكن أرضية الملعب قد تمنعه من تنفيذ خططه خوفا على إصابات اللاعبين.

اللجنة طلبت الحصول على فرصة لإعادة تطوير أرضية الملعب بالطرق الحديثة والاستفادة من تغيرها للحفاظ على سلامة اللاعبين.

وقد فشلت محاولة تأجير أحد الملاعب الفرعية باستاد القاهرة لوجود أكثر من نادي مثل بتروجيت وبعض الأكاديميات الخاصة والتي سوف تسبب المشاكل الفنية وعدم التركيز في التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 14 الشهر الجاري.