رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحي : لا نتوقع تحقيق الكثير من الميداليات في طوكيو .. و نستهدف أولمبياد 2024

اشرف صبحي
اشرف صبحي


أكد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم الوزارة الدائم للرياضيين في كافة القطاعات، مشددا على أن البطولات مثل بطولة العالم لناشئات الطائرة لها فائدة كبيرة من حيث الاحتكاك مع مدارس كبيرة.

 

و أشاد وزير الرياضة في تصريحات  صحفية على هامش افتتاح بطولة العالم لناشئات الطائرة، باستضافة مصر لمثل هذا الحدث الكبير، مؤكدا اهتمام الدولة متمثلة في وزارة الرياضة بالنشء الصاعد في كافة اللعبات، حيث أن الوزارة لا تستهدف فقط اولمبياد طوكيو 2020 بل خطتها تمتد ل اولمبياد 2024 ايضا.

 وتابع "  بطولات العالم تنمى الاحتكاك مع الفرق الاوروبية و تعطيهم الجرأة و القدرة على المنافسة، سنذهب  لأبناءنا في كل مكان،  نستهدف كل القطاعات و داعمين بشكل قوى لجميع الاتحادات ،  حتى التأهيل النفسي نهتم به بجانب الدعم المالي".

 وأضاف صبحي : صرفنا اكثر من 100 مليون جنيه دعم لكل الألعاب،  خلال هذا العام فقط ، ونقيم أداء جميع المنتخبات بعد كل بطولة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية.

 وأشاد وزير الرياضة بإنجاز منتخب ناشئين مصر للكرة الطائرة بالتتويج بالمركز الرابع في بطولة العالم ، مؤكدا انه انجاز كبير يضاف للرياضة المصرية.

 وأتم صبحي تصريحاته بأنه لا يتوقع احراز عدد كبير من الميداليات، في اولمبياد طوكيو لكنه يتوقع احراز ميداليات بشكل اكثر في اولمبياد باريس 2024.