رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضحية فايلر.. "الحرباوي" التونسي الذي أثار قلق معلول

علي معلول
علي معلول

تحدث الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات لوسائل إعلامية تونسية أول أمس عن عودته لنسور قرطاج مرة أخرى، متطرقاً في تصريحاته للحديث عن السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي.

وأكد معلول في تصريحاته أنه لا يعنيه أزمة السويسري السابقة مع اللاعب التونسي حمدي الحرباوي مهاجم فريق أندرلخت البلجيكي السابق ولا يشعر بالقلق في حد قوله، قبل أن يتمنى التوفيق لفايلر خلال الفترة المقبلة مع المارد الأحمر مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات جدارته وتقديم نفسه للمدير الفني الجديد.

تصريحات معلول التي كشف فيها بشكل غير مباشر عن شعوره بقلق بسيط من المدرب السويسري، جاءت بعد تجربة قاسية مر بها مواطنه حمدي الحرباوي مهاجم أندرلخت البلجيكي السابق وفريق العربي القطري الحالي.

الحرباوي على الرغم من مشاركته في 15 مباراة تحت قيادة السويسري فايلر من أصل 26 مباراة لعبها بقميص أندرلخت خلال الفترة من أغسطس 2016 وحتى يناير 2018، إلا أن علاقته مع فايلر لم تكن على ما يرام وهاجم التونسي المدرب السويسري عبر وسائل الإعلام في أكثر من مناسبة.





المهاجم التونسي دخل في صدام قوي مع فايلر بسبب عدم اعتماد المدرب السويسري عليه بشكل أساسي في بداية موسم 2016-2017، حيث كان دائما ما يشارك كبديل في المباريات الـ15 التي خاضها تحت قيادة فايلر، بينما كان البولندي لوكاس تيودورزيك هو المهاجم الأساسي للفريق، باستثناء مباراتين فقط أحدهما شارك فيها اللاعب من البداية حتى نهاية المباراة، وأخرى شارك في 87 دقيقة قبل خروجه بديلاً.

الحرباوي أحرز 3 أهداف فقط وصنع هدف وحيد تحت قيادة رينيه فايلر.

وعقب رحيل السويسري استكمل مشواره مع أندرلخت قبل أن ينتقل إلى زولت وارجم في يناير 2018 الماضي.