رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإمارات يتحدث عن مواجهة فريقه أمام ماليزيا

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

تحدث وليد عباس، لاعب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، عن مواجهة فريقه أمام ماليزيا، ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وقال عباس في تصريحات على الموقع الرسمي للإتحاد الإماراتي:" معسكر البحرين ناجح"، مشيراً إلى أن الجهاز الفني نفذ خلال معسكر الإعداد برنامجه كاملاً، ليصل الأبيض إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية والتكتيكية.

 

وأضاف:" التحضيرات سارت بصورة طيبة ودون أي معوقات بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على أمر المنتخب، وحرصهم على توفير كافة المتطلبات".

 

وواصل عباس:" أعد الجماهير بأن اللاعبين سيبذلون كل مجهودهم، من أجل العودة بنتيجة تسعد الجماهير الإماراتية، مؤكداً ارتفاع الروح المعنوية وسط اللاعبين، والاستعداد الكامل من الجميع، لتقديم كل ما يملكون لإظهار صورة مشرفة عن كرة القدم الإماراتية".

 

وشدد وليد عباس على أهمية المباراة، مشيراً إلى أنها الأولى في هذه التصفيات، وأن العودة بنتيجة إيجابية ستكون لها أثرها على مشوار المنتخب وستعزز من ثقة اللاعبين بأنفسهم، وتدفعهم لبذل مزيد من الجهد من أجل حصد نقاط أكثر في المواجهات المقبلة، كما أنها ستسهم في التفاف الجماهير حول الأبيض.

 

وأكمل: "نحتاج بشدة إلى مساندة جماهيرنا لنا في التصفيات الحالية، هدفنا النهائي هو التأهل إلى مونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، لكن مشوار الوصول إلى هذه النهائيات طويل".

 

وأتم:" نحتاج إلى الكثير من الدعم والمساندة ونحن على ثقة أن أبناء الإمارات لن يبخلوا على منتخب بلادهم بما يستحقه من تشجيع ومساندة يحتاجها بشدة في كل مراحل التصفيات".


ويذكر أن نتيجة قرعة تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، قد أسفرت عن وقوع الإمارات في المجموعة السابعة بجوار فيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا.