رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بعد رد فيفا".. الأندية الهابطة تطالب "الجناينى" بتحديد موقفها فى اجتماع رسمى

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أعلنت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة عن عقد اجتماع الجمعية العمومية في الفترة القادمة.

ويأتي ذلك الاجتماع من أجل توضيح الأمور الخاصة بلجنة التطبيع والاتحاد المصري لكرة القدم وموقف الجمعية العمومية منه.

كما أرسلت اللجنة المفوضة خطاباً رسمياً للسيد عمرو الجنايني رئيس لجنة التطبيع المفوضة من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تطالب منه بضرورة الحضور إلى اجتماع الجمعية العمومية للرد على استفسارات المتعلقة بلجنة التطبيع ، ويأتي ذلك متوافقاً مع ما جاء برد الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية بشأن الاستفسار عن حيثيات قرار اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي السياق ذاته كشف مصدر داخل أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أن الأندية قررت تأجيل الجلسة التي كان مقررا لها يوم السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة.

وكانت الأندية قد دعت لعقد جلسة يوم السبت المقبل لتعديل لائحة النظام الأساسي مع إعلان رفضها تعيين لجنة مؤقتة لاتحاد الكرة.

وعقدت الأندية اجتماعا قبل 3 أسابيع في حضور 90 ناديا بنادي الإعلاميين بـ6 أكتوبر وأرسلت الأندية لاتحاد الكرة البنود الذي توصلت إليها في الاجتماع منها عدم قانونية تعين اللجنة المؤقتة للجبلاية.

يذكر أن الفيفا قد قرر تعيين لجنة مؤقتة تضم عمرو الجنايني رئيسا وجمال محمد علي نائبا ومحمد فضل وسحر عبدالحق وأحمد عبدالله.