رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صافرة غينية تدير لقاء الأهلي و" كانو سبورت "

الكابتن


اسند الإتحاد الأفريقي إدارة مباراة الأهلي وكانو سبورت بطل جنوب غنيا الإستوائية لطاقم تحكيم غيني لمباراة الذهاب والمقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الجاري في إطار منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وآخر بتسواني لمباراة الإياب .

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأحمر يوم 11 سبتمبر إلى غينيا الاستوائية استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، على أن يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري البعثة بـ48 ساعة لترتيب كافة الأمور الخاصة هناك من مقر الإقامة وملاعب التدريب.

 

وكلّف الكاف الحكم الغيني أحمد سيكو توريه بإدارة مباراة الأهلي أمام كانو سبورت التي ستقام في غينيا الاستوائية يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن يعاونه صديقي سيدي بي ويعاونه مامدي تيريه وعثمان جاكوب كامارا وأليم كوناتي.

 

كما أعلن الاتحاد الإفريقي عن حكم مباراة الإياب التي ستقام في مصر وهو الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، على أن يعاونه كلًا من ميشاك ميدوبي وموراكيلي وتشيبو جوباجوبا وسولون أبيبي.

 

وكان جوشوا بوندو قد سبق له وأن أدار مباراة المصري البورسعيدي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والذي انتهى بفوز المصري بهدف نظيف، كما أدار مباراة الزمالك أمام فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا عام 2013 والذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

و يسافر الأهلي  على متن طائة خاصة وسيسافر بالطرق المعتادة، حيث سنتوجه من مطار القاهرة إلى أديس أبابا ترانزيت ثم نستقل طيارة أخرى إلى مالابو بغينيا الإستوائية".


ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواصل تدريباته الأهلي ، على ملعب التتش، تحت إشراف السويسري رينيه فايلر وجهازه المعاون، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 من سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مع اللاعبين، ثم يخوض بعدها الفريق فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية.