رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يكلف الخولي برئاسة بعثة الفريق بزنجبار

محمد الخولي
محمد الخولي


كلف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، محمد الخولى نائب رئيس المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى زنجبار، استعداداً لمباراة الفريق المهمة أمام ماليندي.

 ويستضيف بطل زنجبار نظيره المصري، في الخامس عشر من سبتمبر الجاري، على ملعب عمان، ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة في الساعات الأولى، من فجر يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر الجاري، لتصل البعثة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا صباح اليوم نفسها، حيث ستقضى البعثة عدة ساعات (ترانزيت) قبل التوجه مباشرة إلى زنجبار.

 على الجانب الآخر نجح مجلس إدارة النادي المصري، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، في أتم إجراءات تجديد التعاقد مع محمود حمد نجم خط ظهر الفريق، بعقد يمتد من بداية الموسم المقبل 2020/2019، حتى نهاية موسم 2024/202.

و قام اللاعب بتوقيع تعاقده الجديد مع القلعة الخضراء، مع محمد الخولي نائب رئيس النادي، والمهندس عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة.

 جدير بالذكر أن اللاعب محمود حمد كان قد انضم للمصري، مطلع الموسم الماضي قادماً، من صفوف فريق طلائع الجيش، حيث شارك مع المصري في 18 مباراة، بإجمالي دقائق بلغت نحو 1169 دقيقة، سجل خلالها هدفاً وحيدا في شباك الاتحاد السكندري.