رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يسيتش يتحدث عن طموحاته مع الإسماعيلي.. ويوجه رسالة مهمة للجماهير

الصربي ميودراج يسيتش
الصربي ميودراج يسيتش

تحدث الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، عن طموحاته وأهدافه مع الفريق الموسم المقبل وخطة العمل التي يسعى إلى تطبيقها.

 وأجرى الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي حوارًا مع يسيتش، كان أبرز ما جاء فيه: 

 - سعيد للغاية بتواجدي داخل جدران النادي الإسماعيلى الذي يعد أكبر الأندية في مصر.

 - أعلم الإسماعيلى جيدًا فقد واجهته من قبل حينما كنت مدربًا للاتفاق السعودي، وفزت عليه بدورة تبوك الودية، فهو فريق كبير يضم لاعبين على مستوى عال.

 - حرصت على متابعة مباريات الفريق السابقة للوقوف على قدرات العناصر الموجودة بالفريق، الجهاز المعاون يساعدني كثيرًا في تكوين فكرة كاملة عن الفريق.

- أول تجربة لي في مصر، أشعر بشغف كبير، سأسعى للنهوض وتطوير مستوى الفريق وتحقيق الطموحات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

 - أعرف جيدا كيفية التعامل مع الضغوط الجماهيرية، الإسماعيلى فريق يتمتع بجماهيرية عريضة في الوطن العربي، أعدهم بأني سأقدم أفضل ما لدى لإسعادهم.

 - فلسفتي التدريبية تقوم على اللعب الجماعي والتخلص من الضغوط مع تقديم الكرة من أجل المتعة، والتي ستترتب عليها النتائج المميزة.

 - الكرة المصرية تضم أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك والمصري وغيرها، علينا أن نضع كامل تركيزنا للعودة من جديد لمنافسة تلك الفرق.

 - رسالتي الأخيرة تتمثل في أن اللاعب الذي سيقدم المردود الأفضل في المران، ويتمتع بانضباط داخل وخارج الملعب، سيكون قادرًا على حجز مقعد بتشكيل الفريق، لا أتعامل بمبدأ لاعب أساسي وآخر بديل، الجميع يلعبون بقميص الإسماعيلى الكبير.

 كان الإسماعيلي أعلن، خلال الأيام الماضية، عن تعاقده رسميًا مع ميودراج يسيتش لتولي المسئولية الفنية للفريق، خلفًا لمحمود جابر الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته الفنية لظروف خاصة.

 ويستعد الإسماعيلي حاليًا لملاقاة أهلي بنغازي الليبي، أحد يومي 6 أو 13 سبتمبر الجاري، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك محمد السادس "البطولة العربية للأندية الأبطال".

ويقام لقاء العودة في تونس، يوم 27 من الشهر ذاته، نظرًا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية في ليبيا.