رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يكشف موقفه من ترشيح حسام حسن لقيادة المنتخب

فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة

 كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن موقفه من الأنباء المتداولة بشأن تولي حسام حسن، المدير الفني لسموحة، مسئولية الفراعنة فنيا الفترة القادمة، خلفا لخافيير أجيري.

وقال عامر في تصريحات إذاعية:" شرف لنا وشرف للكابتن حسام حسن، أن يتم تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب لأنه دور وطني وواجب علينا".

وأضاف: "لا أحد يستطيع التأخر على تلبية نداء مصر، بالتأكيد ندعم تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب ولن نعارض ذلك، لكن لا يوجد أي اتصالات مع اتحاد الكرة أو حسام حسن، بشأن هذا الأمر حتى هذه اللحظة".

وأتم: "أتوقع أن إيهاب جلال (المدير الفني للمصري البورسعيدي)، هو الأقرب لقيادة المنتخب ، لكني أتمنى إسناد المهمة إلى حسام حسن".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا، إلى  دخول حسام حسن ضمن قائمة المرشحين، لقيادة الفراعنة المرحلة القادمة، خلفا لخافير أجييري، الذي تمت إقالته عقب خروج مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت الشهر الماضي، وتوج بلقبها منتخب الجزائر.

يذكر أن منتخب الفراعنة قد ودع كان 2019 مبكرا، أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16، ليتم على الفور رحيل الجهاز الفني للفريق بالكامل، فضلا عن رحيل جميع أعضاء مجلس الجبلاية.

 وتضم قائمة المرشحين كل من حسن شحاتة، وأحمد حسام ميدو، وحسام حسن، وحسام البدري، وإيهاب جلال.