رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يتحدث عن فرصة تدريب نادى القرن وتريزيجيه وحلم التتويج بإفريقيا

فايلر
فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي، أنه يشعر بالفخر بوجوده في أكبر ناد في القارة الإفريقية ولديه أهداف كثيرة لتحقيقها مع النادي الأهلي .

 

وقال فايلر في مؤتمر تقديمه لإعلام: أعد الجماهير بالحصول علي كل الألقاب ولدي شغف كبير للتعرف علي لاعبي المارد الأحمر، أعرف أن الأهلي ناد كبير وعريق وجماهيره عاشقة للبطولات، أتمني تحقيق نتائج كبيرة في أول مباراة لنا بعد 10 أيام أمام كانو سبورت.

 

وأوضح رينيه فايلر أن الإجابة عن طموحات مع الأهلي هو سؤال صعب وسهل في نفس الوقت، لكنه يفضل الإجابة في الملعب متمنيًا تحقيق البطولات مع الأهلي معلنًا استعداده المنافسة والتحدي لتحقيق البطولات وأن هدفه الأول بطولة إفريقيا.

 

وعن الأسباب التي دفعته لخوض التجربة الأولي في إفريقيا قال فايلر: تدريب النادي الأهلي بطل القرن فرصة عظيمة ولا تأتي بسهولة ويجب استغلالها، كنت أمتلك العديد من المعلومات عن بطل القرن وأثقلتها بعد التعاقد.

 

واستطرد المدير الفني أن كثرة الضغوط تجبره على النجاح مع الأهلي ولا تضعفه أو تقلقه.

وعن الطريقة التي سيتبعها وخطة اللعبة قال: خامة اللاعبين هي التي ستحدد الخطة وطريقة اللعب التي سـأعمل بها مع الأهلي بعد التعرف عليهم سأحدد.

وتحدث فايلر عن تدريبه تريزيجيه في أندرلخت البلجيكي قائلًا: وقتها كان صغيرا جدا وخرج للتو من مصر بلا أية خبرات ليشق مسيرته الاحترافية، لكني أعلم جيدًا أنه لاعب مميز وله إمكانيات كبيرة.