رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يستيتش يقود المران الأول مع الإسماعيلى استعدادًا لأهلى بنى غازى

يستيتش
يستيتش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مران مساء اليوم، استعدادا لملاقاة أهلي بني غازي الليبي، فضلا عن الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

 

ويقود المران الصربي ميودراج يستيتش، المدير الفني الجديد للإسماعيلى، في الظهور له مع الدراويش، عقب التعاقد معه خلفا لمحمود جابر المدرب العام الذي تقدم باعتذار رسميا لمجلس الإدارة عن استمرار في مهمته مع الفريق.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الليبي، أحد يومي 6 أو 13 ستبمبر القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بكأس الملك محمد السادس، على أن يقام لقاء الإياب في الـ27 من الشهر ذاته. 

وكان في استقبال يستبتش ومساعده سارديان تيكياسكى، اللذين وصلا إلى القاهرة بالأمس، لتوقيع العقود معهما بشكل رسمي قبل قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة.


وعبر رئيس الإسماعيلى، أثناء الجلسة، عن ثقته الكبيرة في المدير الفني من أجل تحقيق طموحات مجلس إدارة وجماهير النادي، وقيادة الفريق إلى المنافسة على جميع البطولات، مؤكدا أن اختياره نظرا لخبراته الكبيرة في المنطقة العربية وعدد الألقاب، التي حصل عليها طوال مشواره التدريبي داخل المنطقة العربية أو في القارة الأوروبية.

 

وكان الإسماعيلى قد أعلن أمس الأحد تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق وضم كلا من:

 

صبري المنياوي.. مدير الكرة. 

ميودراج يسيتش.. المدير الفني.

سرديان تيكياسكى.. مساعد مدرب.

أدهم السلحدار.. مساعد مدرب.

سعفان الصغير.. مدرب حراس مرمى.

أكرم علياوى.. مخطط أحمال.

بالإضافة إلى الجهازين الإداري والطبي.