رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان متفائل رغم التعادل أمام فياريال ويشيد بثنائية جاريث بيل

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تفاؤله بمستوى الفريق رغم السقوط في التعادل أمام فياريال في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد في المباراة الثانية على التوالي بعد مباراة بلد الوليد ليحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة: "استطعنا خلق فرص هجومية في المباراة، وفرضنا سيطرتنا على الملعب ولكننا كنا بحاجة إلى بعض التركيز والتطور الدفاعي، دعونا ننظر للأمور بإيجابية أكثر، من المهم دائمًا ألا نخسر وهو ما حدث اليوم".

وأضاف: "باستثناء أول 15 دقيقة في المباراة فإنني أملك مشاعر إيجابية، الأخطاء واردة في كرة القدم؛ ولكن أن تتلقى شباكك هدفين وتعود لمعادلة النتيجة بعد كل هدف، فهذه نقطة إيجابية، ولكن كنا بحاجة لخلق المزيد من الفرص على المرمى".

وواصل: "أشعر بالسعادة من أجل بيل، هدفيه في المباراة كانا دليلًا على استمرار الأمور الإيجابية، أعمل مع مجموعة اللاعبين الموجودين لدي الآن".

وأتم: "حاولت الضغط على فياريال ببنزيما ويوفيتش في عمق الملعب معًا لأنني كنت أعرف أنهم يعانون في هذه المنطقة، لم نحقق ما أردناه من هذه الطريقة ولكن يمكننا الاعتماد على مثل هذه الطريقة في الفترة المقبلة لأننا نمتلك مهاجمين رائعين".