رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 أهداف وطرد.. انتصار مثير لإيفرتون على ولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

ريتشارلسون
ريتشارلسون

انتصر فريق إيفرتون على ضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم فريق إيفرتون بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول كان مثيرًا، وكلا الفريقين بدأ المباراة بأسلوب لعب هجومي ورغبة في تسجيل هدف التقدم، وهو مانجح فيه فريق إيفرتون عن طريق ريتشارلسون في الدقيقة الخامسة، ثم جاء رومان سايس وعادل النتيجة لصالح ولفرهامبتون بعد 4 دقائق فقط، ثم في الدقيقة 12 جاء أليكس أيوبي ليسجل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرًا، واستمر كلا الفريقين على أسلوب اللعب الهجومي، مع محاولات من قبل لاعبي ولفرهامبتون لتسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح راؤول خيمينيز في تسجيل هدف التعادل من رمية تماس لُعبت طويلة داخل منطقة جزاء إيفرتون وحولها ويلي بولي، لاعب ولفر برأسه ثم حولها خيمينز بقدمه في المرمى.

فرحة لاعبي ولفرهامبتون بالتعادل لم تدم أكثر من 5 دقائق، فجاء ريتشارلسون مرة أخرى داخل منطقة الجزاء، وحول عرضية زميله لوكاس دين برأسه في المرمى وسكنت الكرة الشباك مسجلًا الهدف الثالث لفريقه.

أنقذ
حارس ولفر الهدف الرابع لإيفرتون في الدقيقة 86 من ركلة ركنية حولها ييري مينا برأسه نحو المرمى، وتحولت لركنية أخرى لعبها مينا مرة أخرى برأسه ولكن خرجت من الملعب.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع تحصل ويلي بولي على بطاقة حمراء وطرد من الملعب بعد تدخل عنيف على ريتشارلسون، لاعب إيفرتون.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد إيفرتون للنقطة رقم 7 في المركز الخامس، ويتوقف رصيد ولفرهامبتون عند 3 نقاط في المركز الـ17 بعد تلقيه الخسارة الأولى وبدون أي انتصار حتى الآن في أول 4 جولات ببطولة الدوري.