رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل تهديد رئيس الأهلى لسيد عبدالحفيظ بسبب باسم على

باسم علي
باسم علي

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا عنيفًا إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بعد تفعيل عقد إعارة باسم علي، الظهير الأيمن للفريق إلى الجونة لمدة موسم؛ وعدم إضافة بند عدم المشاركة.

وحرص الأهلي في أغلب عقود إعارات لاعبيه يمنع مشاركته أمام الفريق مع فرقهم الجديدة.


مدير الكرة أبلغ الخطيب بأن اللاعب ظل متمسكًا قبل غلق باب القيد برفضه إضافة بند عدم المشاركة من أجل منحه فرصة اللعب أمام كل الفرق حتى يستطيع العودة إلى الأهلي بعد تمديد عقده لمدة 3 مواسم.

بيبو شدد على مدير الكرة بضرورة تطبيق اللائحة على أي لاعب يخالف التعليمات خاصة أن النادي لا يكيل بمكيالين في التعامل مع اللاعبين والكل سواسية وليس هناك لاعب أفضل من الثاني.


وحذر الخطيب مدير الكرة لآخر مرة بأنه في حال تكرار أي مشكلة في الملفات التي يتم تكليفه بها ستتم الإطاحة به، وهو الأمر الذي جعله يمنحه الفرصة الأخيرة في الاستمرار مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن مجلس الإدارة كان على أعتاب توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ من منصبه بسبب أزمة عقد باسم علي قبل إعلان تشكيل الجهاز الفني الجديد، لولا تمسك لجنة التخطيط بمنحه الفرصة كاملة نظرًا لانشغال أمير توفيق، مدير التعاقدات بمفاوضات المدرب الجديد.