رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ليكيب: نيمار سيرحل عن باريس سان جيرمان فى 2020

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 01:25 م
نيمار
نيمار
ريهام أسامة
طباعة

تصدر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، صدر غلاف صحيفة «ليكيب» الفرنسية، الصادر صباح اليوم الأحد، للكشف عن آخر تطورات مستقبل اللاعب رفقة ناديه هذا الموسم.

 

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، في ظل رغبته بالرحيل عن الأمراء الفرنسيين، خلال الميركاتو الصيفي، ولكن لم يتوصل الناديان لاتفاق.

 

وأوضحت الصحيفة أن نيمار يخطط للرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل 2020، وهو ما أخبر به زملاءه بالفريق.

 



واتفقت شبكة «Le 10 Sport» مع الصحيفة، مُشيرة إلى أن أحد مستشاري نيمار أكد أن اللاعب سيؤجل خطته بالرحيل إلى الصيف المقبل.

 

من جانبها، أعدّت صحيفة «لو باريزيان» تقريرًا مطوّلًا، تؤكد خلاله أيضًا على نيّة نيمار بالرحيل في عام 2020، وذلك بالاستناد إلى تصريحات أحد المقربين من اللاعب، قائلًا: "إذا فشلت الصفقة هذا الصيف، فإنها ستحدث خلال عام، نيمار سيقدم كل ما لديه لخدمة فريقه الحالي".

 

وأشارت الصحيفة إلى رفض نادي العاصمة الفرنسية لمباردة نيمار بسداد 20 مليون يورو من ماله الخاص، من أجل تسهيل انتقاله إلى الفريق الكتالوني، إذ اعتبرتها الإدارة خطوة غير قانونية، لتتعقد المفاوضات بين الطرفين.

 

يأتي ذلك بعدما فجّرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية المفاجأة ببقاء نيمار مع باريس سان جيرمان، في تقريرها أمس السبت، مُشيرة إلى أن السبب وراء تعثر المفاوضات، هو رفض الثنائي عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش الرحيل عن البلوجرانا هذا الموسم، من أجل الدخول في الصفقة التبادلية مع اللاعب البرازيلي.

 

ويستعد نيمار للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال ساعات، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب البرازيلي، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين ضد كولومبيا وبيرو، خلال فترة التوقف الدولي.

 

ومن المرجح غياب نيمار عن مباراة ستراسبورج، المحدد لها يوم 14 سبتمبر الجاري؛ نظرًا لأنها ستُقام بعد ودية بيرو بـ4 أيام فقط، كذلك غيابه عن مباراة ريال مدريد، يوم 18 من الشهر ذاته، في دوري أبطال أوروبا، حيث من المتوقع عودته لمواجهة أولمبيك ليون، يوم 22 سبتمبر.

ads