رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع ساوثهامبتون بالدوري الانجليزي

هدف ساوثهامبتون
هدف ساوثهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام نظيره ساوثهامبتون في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ماري بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدف لكل فريق.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

فريق مانشستر يونايتد كان الأخطر منذ بداية المباراة، وافتتح اللعب بطريقة هجومية من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة، واستطاعوا الوصول للمرمى بأكثر من فرصة خطيرة.

وافتتح دانيل جيمس، التسجيل لفريق مانشستر يونايتد في مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عندما انطلق جيمس بالكرة بعد تمريرة من زميله سكوت ماكتومناي على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة بقدمه اليمنى على يسار الحارس لتسكن أعلى الشباك.

واستحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة وصلت إلى 59%، مقابل 41% لصالح لاعبي ساوثهامبتون.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو ساوثهامبتون في التماسك والاقتراب من مرمى دي خيا، حتى نجح جانيك فيستيجارد، في تحويل عرضية زميله كيفن دانسو برأسه على يمين حارس الشياطين الحمر مسجلًا هدف التعادل.


وفي الدقيقة 73، تحصل كيفن دانسو، لاعب ساوثهامبتون على بطاقة صفراء ثانية ثم البطاقة الحمراء، ليكمل الفريق صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وبعد الهدف استمرت محاولات مانشستر يونايتد لاستعادة التقدم في النتيجة، ووصلوا بالعديد من الفرص إلى مرمى ساوثهامبتون، بينما اكتفى لاعبو ساوثهامبتون ببعض المحاولات التي لم تصل ناحية المرمى.

الاستحواذ في الشوط الثاني ظل في حوزة لاعبي مانشستر يونايتد بنسبة 58%، مقابل 42% لصالح لاعبي ساوثهامبتون.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ5 نقاط، ليواصل نزيف النقاط بعدما خسر مباراة الجولة الماضية ضد كريستال بالاس بهدفين لهدف، فيما يرتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة الرابعة في المركز الـ13.