رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم بيراميدز يتحدث عن مواجهة بتروجت بكأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعرب إبراهيم حسن نجم وسط بيراميدز الجديد، عن سعادته بصعود فريقه إلى نصف نهائي كأس مصر.

 

وكان بيراميدز قد حجز مكانا في المربع الذهبي بين الكبار، على حساب حرس الحدود، مساء اليوم، بهدفين نظيفين، سجلهما الغاني جون أنطوي، في الدقيقتين 48 و69 من عمر اللقاء.

 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية:" على الرغم من صعوبة اللقاء، إلا أننا تمكنا من خطف تذكرة التأهل، (ديسابر) المدير الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة وأمامنا مباراتين للحصول على البطولة".

 

وأضاف:"نركز  في الوقت الحالي فقط، على مواجهة بتروجت ثم يأتي بعد ذلك الحديث عن المباراة النهائية، سنحاول الفوز للعبور إلى النهائي وتحقيق البطولة، لأول مرة في تاريخنا".

 

وعن الاختلافات بين ديسابر في الإسماعيلي حيث سبق اللعب معه، وبيراميدز الآن، أشار "أدينا موسما جيدا مع الإسماعيلي، وكنا ننافس على البطولة، وفي بيراميدز متوفر لنا جميع الإمكانيات".

 

وواصل اللاعب:" أشكره على ثقته الكبيرة في للقدوم إلى هنا، وهذا يعطيني دافعا كبيرا كي أكون جيدا ويمثل دافعا تحفيزيا  قوي لي قبل بداية الموسم".

 

وعن صناعته للهدف الثاني "أنطوي لعبت معه في الإسماعيلي، وأفهم تحركاته جيدا لذا وفقت في صناعة هدفه الثاني".

 

وانضم إبراهيم حسن إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري قادما من الزمالك.

 

بيراميدز وصل إلى المربع الذهبي للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، لكن المرة الأولى كانت تحت مسمى الأسيوطي موسم 2017-2018، قبل الوداع بركلات الترجيح أمام سموحة.

 

وأنطوي حقق رقما فريدا بتسجيله في مسابقة الكأس رفقة الإسماعيلي (3 أهداف) والأهلي (4 أهداف)، ومصر للمقاصة (3 أهداف)، ليصبح بيراميدز رابع فريق يسجل بقميصه في المسابقة الأقدم بتاريخ مصر.

 

ويواجه بيراميدز نظيره بتروجت، الاثنين القادم، في تمام الثامنة مساء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.