رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف كواليس انتقال حاوي الزمالك إلى المقاصة ومدة العقد

أيمن حفني
أيمن حفني

كشف اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر للمقاصة، عن موقف ناديه من ضم صانع ألعاب الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال سليم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "بالفعل أيمن حفني سيكون متواجدا معنا الموسم المقبل، بعد المفاوضات المكثفة التي يقودها اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي، مع المسئولين في الزمالك".

 

وأضاف:" تم الاتفاق على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة، وسنحصل على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة".

 

وواصل سليم:" خلال الساعات القادمة، سنعلن عن الصفقة بشكل رسمي، بعد أن أنهينا كافة التفاصيل بنسبة 99%، مع الزمالك، حيث لم يتبق غير بعض الإجراءات الإدارية البسيطة، وجاري العمل على إنهائها".

 

وأكمل:" الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو، هو الوحيد المسئول عن مدة عقد اللاعب، فمن الممكن أن يكون 3 أو 4 مواسم والأرجح أنها ستكون 3 سنوات".

 

وأتم:" سنعمل على إعادة أيمن حفني مرة أخرى إلى مستواه المعروف، فهو مازال قادرا على العطاء، لأن ما ينقصه هو ثقته في نفسه، بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة خلال الموسم المنصرم".

 

ويذكر أن حفني يعد أحد أبناء المقاصة، حيث كانت بداياته مع الفريق في موسم عند صعوده للدوري الممتاز موسم ٢٠١١/٢٠١٠، وانتقل من المقاصة إلى الاتحاد الليبي ثم طلائع الجيش قبل أن ينضم للزمالك صيف ٢٠١٤.

 

وعانى حفني الموسم الماضي من عدم المشاركة بصورة منتظمة، إذ شارك في 10 مباريات فقط محليا بواقع 8 في الدوري، و2 في كأس مصر.

 

وخلال 258 دقيقة خاضها حفني الموسم الماضي نجح في تسجيل هدف أمام النجوم في الدوري.