رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"يوسف" يتحدث عن موقعة الاتحاد والزمالك في الكأس.. وموقفه من الحكام الأجانب

طلعت يوسف
طلعت يوسف

تحدث طلعت يوسف، المدير الفني للإتحاد السكندري، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك بكأس مصر، وموقفهم من الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي، ومدى تأثير غياب لاعبي الزمالك المعارين للفريق السكندري.

 

ويواجه الاتحاد نظيره الزمالك، الأحد القادم، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات دور قبل نهائي كأس مصر.

 

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية:" نعلم جيدا قيمة فريق الزمالك، نظرا لما يضمه من نجوم ماهرين على أعلى مستوى وقادرين على ترجيح كفته في أي وقت".

 

وتابع:" نحن أيضا لا نقل عن الزمالك، ويجب على الأخير أن يعمل لنا ألف حساب".

 

وعن وجود حكام أجانب في مواجهة الزمالك والاتحاد، أوضح طلعت يوسف:"لا يشغلني من سيدير المباراة، كان طاقم مصري أو أجنبي، نحترم ونقدر الجميع".

 

وواصل:" أطالب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بإعلان موقف واضح في هذا الشأن، حتى لا نفاجأ وسط الموسم بقرارات مخالفة من شأنها أن تهدم جدار المصداقية تجاه اللجنة."

 

أما عن غياب أحمد رفعت ورزاق سيسيه بسبب بند الإعارة بينهم وبين مسئولي الزمالك، علق طلعت يوسف:"نحترم تعاقدنا مع الفارس الأبيض، وأعلم أن الفريق سيتأثر بغيابهم، ولكن لدي ثقة كاملة في البدلاء، وقدرتهم على التجانس سريعاً مع زملائهم."

 

وكان الاتحاد قد نجح في التعاقد مع 4 من الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم الحارس عماد السيد وإسلام جمال "بيع نهائي"، أما أحمد رفعت ورزاق سيسيه، على سبيل الإعارة مع وجود بند يمنع ظهورهم في مواجهات فريقهما السابق.

 

ويذكر أن الزمالك قد استطاع التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، عقب الفوز على المقاصة بالأمس، بهدف سجله عبدالله جمعة، ليضرب موعدا مع الاتحاد السكندري الأحد القادم.

 

وكان الاتحاد تأهل للدور قبل النهائي بالفوز على الإسماعيلي فى دور الـ8 بنتيجة 3 - 1.