رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيكيه يكشف موقف لاعبي برشلونة من عودة نيمار

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني أنه وزملائه سيشعرون بالسعادة لعودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بيكيه في تصريحات للتليفزيون الإسباني: "بكل تأكيد سنكون سعداء لرؤيته معنا مجددًا، ولكن هذا الأمر لايمكننا السيطرة عليه، نحن نترك الأمر في يد من يمتلكون القرار، وسنرى ماسيحدث خلال الأيام المقبلة".

وأشارت تقارير صحفية اليوم إلى أن نيمار طلب من إدارة باريس السماح له بالعودة لصفوف برشلونة والموافقة على عرض النادي الكتالوني لضمه هذا الصيف.

وأضاف:"لقد فكر كثيرًا بشأن كل شيء، ومافعله كان صحيحًا".

 

وعقد مسئولو نادي باريس سان جيرمان جلسة مع الوفد الممثل عن نادي برشلونة بشأن المفاوضات لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الباريسيين لصفوف النادي الكتالوني.

 

صفقة نيمار كانت محط أحاديث الانتقالات الصيفية منذ بداية فترة الانتقالات، وتأرجح اللاعب بين سانتياجو برنابيو وكامب نو لفترات؛ قبل أن يظهر اتجاه في الأيام الأخيرة يتحدث عن احتمالية بقائه في النادي الباريسي.

 

 

ويبدو أن النادي الكتالوني مازال متمسكًا بعودة لاعبه، ويرفض الاستسلام في الصفقة، بعدما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو صباح اليوم إلى أن هناك وفدًا من النادي توجه إلى باريس للتفاوض لضم نيمار.

 

وتقدم النادي الكتالوني بعرض اليوم للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية.

 

 

صحيفة موندو ديبورتيفو أكدت أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن بشأن انتقال نيمار لبرشلونة في الاجتماع الذي لم يحضره ناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي، وحضره كلًامن إريك أبيدال، المدير التقني، وكارسكار جراو، المدير التنفيذي، وأندري كوري، موظف بنادي برشلونة والمهيمن على سوق الانتقالات في البرازيل.

 

 

وتشير الصحيفة إلى أن إدارة النادي الكتالوني رغم أن المفاوضات مع ليوناردو، المدير الرياضي لبباريس لم تصل لاتفاق نهائي؛ إلى أنها مازالت تشعر بالتفاؤل بشأن عودة نيمار لصفوف الفريق وإنهاء الصفقة، وتسعى إلى تجديد المفاوضات مع الباريسيين من أجل إبرام الصفقة قبيل نهاية سوق الانتقالات بعد 4 أيام من الآن.

 

وبعد الجلسة تحدث خافيير بورداس، المدير التنفيذي لنادي برشلونة الإسباني عن مفاوضات التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

وقال بورداس في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو، نقلًا عن حديث تليفزيوني له: "لم نتوصل لاتفاق حتى الآن، ولكننا نتفاوض ونحن الأقرب للصفقة".

 

ومن جانبها أكدت شبكة سكاي سبورتس، أن النادي الكتالوني بات قريبًا من إتمام الصفقة رغم وجود ريال مدريد في الصفقة إلا أن برشلونة يحرز تقدمًا في المفاوضات.

 

 

العرض الأول الذي قدمته برشلونة تضمن دفع 80 مليون يورو، بجانب ضم كوتينيو وراكيتيتش، وتم رفضه ثم طلبت إدارة النادي الكتالوني استعارته مقابل 10 مليون يورو لمدة عام مع دفع مبلغ 160 مليون يورو في نهاية الإعارة قيمة الشراء.