رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. عرض أخير من برشلونة لاستعادة نيمار

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن هناك وفدا من نادي برشلونة سافر إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، لبحث مصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، في ظل رغبته بالرحيل عن الأمراء الفرنسيين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن وفد الفريق الكتالوني سافر إلى باريس، من أجل تقديم عرض أخير على إدارة باريس سان جيرمان، بشأن استعادة نيمار هذا الصيف.

 

ويتكون وفد برشلونة من إيريك أبيدال السكرتير الفني، وخافيير بورداس عضو مجلس الإدارة، وأوسكار جراو المدير التنفيذي.

 

ويسعى مسئولو النادي الكتالوني للتوصل إلى صيغة مع الفريق الباريسي، ومشابهًا للعرض الأخير الذي قدمه البلوجرانا الأسبوع الماضي، وهو ضم نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند شراء اختياري في صيف 2020، مقابل 140 مليون يورو.

 

كذلك يتضمن العرض وجود بند آخر بإلزامية الشراء في صيف 2021، مقابل 170 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات قد تضمن إدراج الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي فقد مكانه في التشكيل الأساسي؛ بسبب كثرة إصاباته وعدم انضباطه.

 

وفي حال توصل الطرفين إلى اتفاق خلال الجلسة، فإن الصفقة قد تعلن بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء.


ونوّهت الصحيفة بأن مسئولي برشلونة ينتظرون تحدث نيمار بشكل علني عن رغبته في العودة إلى الفريق الكتالوني، وليس مجرد تكهنات بين وسائل الإعلام.

 

وشهدت الفترة الماضية وجود خلافات بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان، ليقرر المدرب الألماني توماس توخيل، استبعاده عن مباريات الفريق هذا الموسم، لحين التوصل لاتفاق بشأن مستقبله، بجانب غضب الجماهير تجاهه.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.