رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تعرف على شروط الأهلى لحل أزمة "الهارب".. والساحلى يطلب مهلة

الكابتن

رفض المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، المفوّض من قِبل مجلس إدارة الأهلي بإنهاء ملف قضية تسوية الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الفريق الهارب، المُنضم للفريق التونسي، في الانتقالات الجارية، التسوية من قِبل مسئولي نادي النجم الساحلي.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد رفض سابقًا مقترح النجم الساحلي، بتسديد 900 ألف دولار حيث يتم دفع 200 ألف دولار عند التوقيع، وبعدها يتم تقسيط المبلغ المتبقي 700 ألف دولار على خمس سنوات، في الحكم الذي حصل عليه الأهلي ضد اللاعب.

 

يذكر أن كوليبالي هرب من الأهلي في مايو 2017، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني أو النادي، مؤكدًا أنه تعرض للمضايقات داخل النادي.

 

وعقد القيعي جلسة، أمس الإثنين، مع مهدي العجيمي، مدير الكرة بالنجم الساحلي، الذي حضر للقاهرة خصيصًا لحل أزمة اللاعب، إلا أن العجيمي لم يحضر بجديد سوى العرض المُقدم سابقًا ورفضه الأهلي.

 

وأبلغ القيعي مدير الكرة التونس ، بأن يتم تسديد الغرامة على دفعتين على أقصى تقدير، وأن يكون هناك تعهّد كتابى من النجم الساحلى بالدفع فى المواعيد المُتفق عليها بعيدًا عن اللاعب.

 

وتواصل مستشار التعاقدات بالأهلي مع اللجنة القانونية والتي طالبت بأن يكون التعهد الكتابي بعيدًا عن اللاعب، كونه غير ملتزم بالمرة بدليل عدم التسوية حتى الآن.

 

من جانبه، طالب العجيمي بيومين كمهلة، لمشاورة مسئولي النجم الساحلي بعدها يتم الرد.