رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. وقف مفاوضات انتقال سانشيز إلى إنتر بسبب مارسيال

الكابتن

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن تطور جديد في مستقبل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، رفقة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم الجاري.

 

وارتبط اسم سانشيز بالانتقال إلى صفوف إنتر الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

 

وأفادت الصحيفة أن الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، قد تعرّض للإصابة في الفخذ، وقد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس.

 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

وأوضحت الصحيفة أن إصابة مارسيال قد تدفع إدارة الشياطين الحمر لإيقاف المفاوضات مع إنتر بشأن صفقة سانشيز، نظرًا لحاجة الفريق الإنجليزي إلى خدمات لاعبه.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «الجارديان» الإنجليزية أن المان يونايتد ينتظر الفحوصات الطبية لمارسيال، من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه، بجانب تحديد موقفه من رحيل سانشيز.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجاري في إيطاليا، في حين سيتم إغلاق الباب أمام جميع الدوريات الأوروبية يوم 2 سبتمبر المقبل، حينها لا يمكن لأي فريق التعاقد مع أي لاعب بعد ذلك.

 

يذكر أن سانشيز يرغب في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما خرج من حسابات مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير في الموسم الجديد.