رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كوكا يبحث عن الفوز مع سبورتنج براجا أمام جل فيسنتى بالدورى البرتغالى

الأحد 25/أغسطس/2019 - 10:10 ص
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا
ريهام أسامة
طباعة

يلتقي نادي سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، نظيره جل فيسنتي على ملعب "باركيلوس"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

 

ويسعى أحمد كوكا لقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز الثاني، بعدما تغلّب على موريرينسي بنتيجة 3-1، قبل أن يخسر أمام سبروتنج لشبونة بنتيجة 1-2، في أول جولتين من الدوري البرتغالي.

 

وتمكّن كوكا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه البرتغالي في الدقيقة 64 في شباك موريرينسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "براجا".

 

ويدخل سبورتنج براجا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما اقترب من التأهل لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعدما فاز على سبارتاك موسكو الروسي بهدف نظيف، في ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بملعب "براجا".

 

في المقابل، يرغب فريق جل فيسنتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل سبورتنج براجا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط، متفوقًا على جل فيسنتي صاحب المركز الـ11 بفارق الأهداف فقط.

 

يذكر أن كوكا قد لعب في صفوف أولمبياكوس اليوناني في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا

 

وقدم كوكا مستويات جيدة رفقة ناديه السابق أولمبياكوس، حيث خاض 32 مباراة، سجل خلالهم 15 هدفًا، منهم 11 هدفًا في الدوري اليوناني، ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدّافي البطولة.

 

ads