رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. محمد شريف: الإعارة بداية الانطلاقة الجديدة وليست نهاية المطاف

الكابتن

أكد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنتقل حديثًا للعب ضمن صفوف إنبي على سبيل الإعارة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نجاح مسئولو نادي إنبي برئاسة علاء خشب، في الحصول على توقيعه، أنه راضٍ تمامًا عن تلك الصفقة، وأنها ليست نهاية المطاف بل بداية الحكاية.

 

وأشار شريف إلى أنه أخذ عهدا على نفسه ببذل كل ما لديه من جهد للظهور غير العادي واللافت للنظر، لإثبات الذات والعودة للأفضل من سابق عهده، ومحطة الإعارة لإنبي ستكون طفرة جديدة للظهور اللائق.

 

وأنهى مسئولو الناديين كافة الاتفاقيات بشأن الصفقة، حيث يحصل الأهلي على مبلغ مليون ونصف المليون مقابل إعارة محمد شريف موسمًا واحدًا، مع وضع بند يمنع اللاعب من المشاركة أمام الأحمر بالمباريات، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

 

وخرج شريف من حسابات الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق، منذ بداية الموسم الماضي، ليقرر اللاعب الرحيل خارج الفريق معارًا لكنه لن يلعب أمام الأحمر نظرًا لأن الأهلي اعتاد على وضع هذا البند في المعارين.


ويستعد الأهلي لمواجهة "اطلع بره" الجنوب سوداني، مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات إياب دور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مواجهة الذهاب انتهت للأحمر برباعية نظيفة.