رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاب سعيد لاعب منتخب اليد: شباب الفراعنة كانوا دافعًا لنا.. ولم نتوقع هذا الاستقبال

مهاب سعيد
مهاب سعيد

تحدث مهاب سعيد لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن إنجاز التتويج ببطولة العالم مؤكدًا أن مشوار مصر بالبطولة كان صعبًا للغاية، موضحًا أن كل تقدم لمصر بالبطولة كان يزيدها صعوبة عليهم.

وتابع في تصريحات عقب وصوله لمطار القاهرة: " منتخب 98 الذي حقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب بإسبانيا كان دافعًا قويًا لنا، تعاهدنا على السير على نهجهم بل وتحقيق إنجاز أفضل منهم والتتويج بالبطولة.

وأوضح مهاب سعيد لاعب الأهلي أن هذا الإنجاز جعل طموحهم بلا سقف، وبلا حدود، وأن هدف الجميع سيكون الحفاظ على نفس هذا المستوى.

وأشار لاعب منتخب اليد إلى أنه لم يكن يتوقع هذا الاستقبال الحافل وحضور الآلاف من الجماهير لمطار القاهرة خاصة وأن موعد وصول البعثة كان في وقت متأخر ، مضيفًا أن هذا المشهد أسعده كثيرًا .

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد استقبل، فجر اليوم، منتخب مصر لكرة اليد والحاصل على بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت بمقدونيا، خلال الفترة من 6 إلي 18 أغسطس الجاري.

وحضر الاستقبال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إضافة إلى حشود جماهيرية غفيرة التي استقبلت الأبطال بالورود و المزمار البلدي والأغاني الوطنية.