رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العتال يقاضى وزير الرياضة بسبب الانتخابات التكميلية للزمالك.."مستند"

الكابتن

قرر هاني العتال نائب رئيس نادى الزمالك رفع قضية أمام القضاء الإداري بالشق المستعجل ضد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وضد مديرية الشباب والمدير التنفيذي لنادي الزمالك.

وأكد هاني العتال خلال تصريحاته الخاصة لـ"الكابتن" أنه يتهم وزارة الشباب والرياضة بإهدار المال العام في حالة إقامة الانتخابات التكميلية داخل نادي الزمالك. وطالب العتال وزير الشباب والرياضة بوقف سلطتها الإشرافية والرقابية عن الانتخابات حفاظاً على المال العام.  

وأوضح العتال أن هذه الانتخابات تعد مخالفة بسبب حرمان عضوين من قضاء مدة المجلس كاملة وهي أربع سنوات خلافًا لأحكام المادة 25 في لائحة 2017 والمادة 27 في لائحة 2019. 

وأضاف أن استحداث عضوين في مجلس الزمالك بموجب لائحة النظام الأساسي للزمالك لعام 2019 جاء إعمالا للائحة موقوف نفاذها، وأضاف أنه لا يجوز إلغاء مركز النائب الثاني رغم عدم انتهاء مدته وهي 4 سنوات "تنتهي في 23 نوفمبر عام 2021 ".

 وكان نادى الزمالك، قد استقبل الخميس الماضي، طلبات الراغبين فى خوض سباق الانتخابات التكميلية التى ستعقدها إدارة النادى الشهر المقبل، على مقعد أمين الصندوق و3 أعضاء وحدد أيام 5 و 6 و 7 سبتمبر لعقد الانتخابات.