رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد متابعة «دياز».. الأهلي يكشف لـ«الكابتن» مستقبل الجهاز الفني

الكابتن

ربطت عدة تقارير بين الأهلي والأرجنتيني رامون دياز، بعدما قام الأخير بمتابعة الصفحة الرسمية لبطل القرن الإفريقي والتي ردت عليه ونجله بالترحيب. 

 وتواصل «الكابتن» مع إدارة الأهلي للوقوف على حقيقة الاتفاق بين الطرفين ومستقبل الجهاز الفني للفريق، وسط حالة الجدل المثارة حول مستقبل الأوجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق. 

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، أنه لايوجد أي شئ بخصوص التفاوض مع الأرجنيتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز.

وأضاف «توفيق» في تصريحات خاصة لـ«لكابتن» :« أنا في أجازة وسأتواجد غدا في مباراة الأهلي وبيراميدز، ولم يكلفني النادي بأي أمور تفاوضية مع راموان دياز علي الاطلاق»

وأوضح مدير التعاقدات أن الأهلي لايتعامل بالقطعة مع الجهاز الفني، ولايوجد ما يستدعي التفاوض مع مدرب آخر، لطالما يقدم الفريق نتائج طيبة ويحظى بحالة من الاستقرار في الأونة الأخيرة، وهو الأمر الذي يدعمه مجلس الإدارة بقوة.

وحول متابعة «دياز» ونجله لصفحة الأهلي عبر «توتير» قال أمير توفيق :«مش معني المتابعة يبقي الأهلي بيفاوضه أو اقترب منه هي صفحة متاحة للجميع، والأمر لايعبر إطلاقًا عن تلك التفسيرات الخاطئة».

وكان قطاع عريض من جماهير الأهلي قد طلب بالتفاوض مع مدرب آخر بدلًا من لاسارتي الذي لا يحظى بالدعم الكامل ولا يجد ثقة كبيرة من الجمهور رغم النتائج الجيدة التي يقدمها في الأونة الأخيرة.
وألمحت بعد المصادر داخل النادي مؤخرًا، أنه في حال خسر الأهلي مباراته أمام بيراميدز، السبت، لن يستمر مع الفريق رغم تمسك رئيس النادي محمود الخطيب باستمراره.
ويلعب الأهلي و بيراميدز في دور الـ 16 بكأس مصر غدًا، في مباراة تحظى باهتمام كبير، بسبب الصراع بين الناديين على خلفية الخلاف بين جمهور الأهلي وترك آل الشيخ مؤسس بيراميدز، الذي باع ملكيته لإدارة إماراتية مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد.